السياحة في اوروبا

 يقدم مركزنا خدمة السياحة في المدن الأوروبية المشهورة

براغ

عاصمة الجمهورية التشيكية وأكبر مدنها تقع على نهر الفلتافا في إقليم بوهيميا التاريخي. تتميز براغ عن الكثير من مدن اوروبا الوسطى بجمال مبانيها التاريخية حيث تلقب بالمدينة الذهبية والمدينة ذات المئة برج نظرا لكثرة الأبراج فوق كنائسها وقصورها حيث أدرجت في لائحة اليونسكو كموقع تراث ثقافي عالمي وتعد براغ واجهه سياحية تمتاز بالسحر المعماري للمباني المشيدة وفق مختلف المدارس والطرز سواء من الفن القديم او الحديث.

احدى المدن النمساوية وتأتي كثاني أشهر واجهه سياحية في النمسا بعد فينا حيث جمال الطبيعة وتنوعها وتعدد الوسائل الترفيهية.

فينا

عاصمة النمسا ومن أجمل المدن الاوربية للسياحة حيث تعتبر مركز ثقافيا وعلميا وتجاريا وترفيهيا عالميا وتتميز بكثرة القصور والحدائق والقلاع إضافة الى أبرز معالمها السياحية والتجارية في وسط المدينة حيث يجذب الملايين من السياح سنويا.

ميونخ

أحد اهم المدن الألمانية سياحيا حيث تعتبر مركز تجاري عالمي لمحبي الرفاهية والبريق والتسوق إضافة الى شهرتها الثقافية حيث مئات المتاحف والقصور والكنائس والمعارض جعلتها من المدن المميزة عالميا.

برلين

عاصمة المانيا الاتحادية وثاني أكبر مدينة اوربية تتميز بكثرة منشأتها الثقافية والحيوية والترفيهية وهي من أشهر وجهات التسوق في العالم والتسوق فيها له طابع مميز حيث التجوال بين المباني التاريخية عند القيام بشراء احتياجاتك إضافة الى مساحاتها الخضراء الواسعة وغاباتها وبحيراتها فهي ملجأ للهدوء والراحة والاستجمام.

فرانكفورت

العاصمة الاقتصادية لألمانيا الاتحادية فهي مركزا تجاريا عالميا حيث وجود البنك المركزي الأوربي والكثير من مقار الشركات التجارية العالمية. وتمتد المدينة على ضفتي نهر الماين حيث نرى ضفتين الضفة الغربية تمثل المدينة الحديثة حيث المباني الكبيرة والعالية والحديثة والضفة الشرقية حيث المدينة القديمة واحتفاظها بمعالمها الاثرية والتاريخية ومتاحفها المتميزة والمتنوعة جعلتها حاضنه ثقافية. إضافة الى وجود أشهر وأكبر شوارع اوروبا التجارية شارع الزايل والذي يعتبر مركز تسوق تجاري للماركات العالمية.

درسدن

احدى المدن السياحية في المانيا على الحدود التشيكية حيث تشتمل المدينة على الكثير من المعالم السياحية المتمثلة في المتاحف والقصور والحدائق والكنائس والقلاع والوسائل الترفيهية والمحلات التجارية إضافة الى مناخها المميز كل ذلك جعل منها واجهه سياحية تجذب الكثير من زوار أوروبا.

زيورخ

أكبر المدن السويسرية وأجملها حيث تتمتع المدينة بإطلالات رائعة على جبال الالب وتقدم مزيجا فريدا من عوامل الجذب حيث المتاحف والمعارض الفنية والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية ومناطق الاستجمام إضافة الى بحيرة زيورخ.

انترلاكن

عروس جبال الالب السويسرية تقع في مقاطعة بيرن السويسرية وتقع المدينة بين مجموعة من الجبال في وسط سويسرا تحديدا بين بحيرتين وتعتبر المدينة المكان المناسب للانطلاق لباقي المدن السويسري.

كراكوف

العاصمة الثقافية لبولندا وأحدي اهم الوجهات السياحية فيها فالمدينة متحفا قائما بذاته يضم لوحات فنية من مختلف الطرز المعمارية المعروفة يظهر ذلك واضحا في ابنيتها وساحاتها وشوارعها إضافة الى غاباتها وحدائقها الفريدة في وسط المدينة ومحيطها.

زاكوباني

 احدى أجمل واروع المدن الجبلية في بولندا وتعد واجهه سياحية متميزة في جنوب بولندا حيث الطبيعة الجبلية الساحرة والخلابة التي يأتي لها الزائر الباحث عن الراحة والهدوء والاستجمام وتعد كذلك المكان المناسب لعشاق التزلج وتسلق الجبال.

بودابست

لؤلؤة الدانوب وعاصمة هنغاريا من أجمل مدن أوروبا ووجهاتها السياحية موقعها الاستراتيجي كنقطة التقاء الغرب الأوروبي بشرقه ميزها عن غيرها فهي مدينة الجمال والمناظر الساحرة والعمارة والرياضات المائية والفروسية والمياه المعدنية الساخنة والمنتجعات الطبيعية يخترقها نهر الدانوب راسما أجمل لوحات أوروبا فالزائر لبودابست يرى عواصم أوروبا مجتمعة فيها جميلة نهارا وساحرة ليلا.

فينسيا

ان السياحية في ايطاليا بها العديد من الاماكن السياحية الساحرة وخاصة مدينة فينيسيا ” البندقية ” حيث يوجد بها العديد من الاماكن السياحية ذات الجذب السياحي للسياح من جميع انحاء العالم وتعتبر فينيسيا بمجملها عامل جذب سياحي هام ايطاليا. فهي من اهم المدن الإيطالية وأكثرها جمالا حيث تطل على البحر الادرياتيك. والمدينة عبارة عن عدة جزر متصلة مع بعضها عن طريق الجسور وتتميز المدينة بتاريخ مبانيها وكثرة قنواتها المائية وقصورها  وتعتبر مثالية من ناحية عدم استخدام وسائل النقل كالسيارات والدراجات  ويتم التنقل فيها عبر   القوارب ومنها القوارب الكلاسيكية المتوفرة  بكثرة في المدينة والتي يطلق عليها اسم الجندول  تنساب هذه القوارب في القنوات الصغيرة وبالتالي الاستمتاع  بجمال هذه المدينة، ايضا انواع اخرى من القوارب تستخدم لنقل الحاجيات اليومية والمواد الغذائية والبضائع على اختلاف انواعها، ويوجد ايضا السفن وتسمى بالباصات المائية التي تنقل السياح ما بين الجزر. السياحة الى فينيسيا تأخذك الى عالم الاحلام والرومنسية فهي مدينة الجمال الفن والموسيقى.

ميلانو

تشكل ميلانو (ميلان) منطقة مواصلات هامة جدًا، حيث أنها تشكل البوابة الإيطالية إلى فرنسا وسويسرا وجبال الالب. يُنظر لميلانو على أنها عاصمة التصميم الصناعي والأزياء والعِمارة العالمية، فهي من أشهر وأهم مدن أوروبا، وهي مركز إيطاليا الاقتصادي حيث تزيد أهميتها في هذا المضمار عن روما العاصمة. كما أنها عاصمة الموضة والأزياء حيث المقرات الرئيسية للعديد من العلامات التجارية الإيطالية الشهيرة على مستوى دولي، لكنها رغم هذا تشكل أيضًا مركز جذب كبيرًا للسياح كما يوجد في ميلانو أشهر دار أوبرا في العالم وهي لاسكالا ويمكن لعشاق الرياضة أن يجروا جولة سياحية في إستاد سان سيرو الذي يحوي أيضًا متحف فرقتي إنترميلان وايسي ميلا.

  • facebook
  • Twitter Clean

© 2017 by

Gulf Services Centur

Hýlov 24,

742 83 Klimkovice, Czech Republic

Call

Tel/Fax: 00420 556422157

Mobil (Whats App): 00420775125868

00420722932229

Mobil: 00420722922885